البحث

تفاصيل مشاجرة عنيفة داخل طائرة بين مضيفة مصرية وزوجة برلماني كويتى

منذ 1 شهر
June 12, 2019, 5:40 am
تفاصيل مشاجرة عنيفة داخل طائرة بين مضيفة مصرية وزوجة برلماني كويتى

تفاصيل مشاجرة عنيفة  داخل طائرة بين مضيفة مصرية وزوجة برلماني كويتى

 

 

نشبت مشاجرة عنيفة، على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية المتجهة من القاهرة إلي الكويت، بين مضيفة طيران مصرية وإحدي المسافرات التي اتضح أنها زوجة إعلامي كويتي وعضو سابق في مجلس الأمة. 

ونشرت صحيفة القبس الكويتية، أن المشاجرة بين المضيفة المصرية، وزوجة عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، نشبت خلال الرحلة الجوية، ما دفع قائد الطائرة إلى الاتصال ببرج المراقبة الكويتي وطلب التدخل العاجل عقب هبوط الطائرة مباشرة. 

وأفادت الصحيفة الكويتية أن قوات الأمن تدخلت فور هبوط الطائرة وتم اقتياد كلتا السيدتين إلي مركز الشرطة التابع للمطار لتحرير مذكرات بالواقعة. 

وكشفت الصحيفة أن السيدتين اعتديتا على بعضهما البعض بالضرب وتراشقا بالألفاظ، لم توضح الصحيفة الكويتية أي تفاصيل عن زوج السيدة الكويتية، أو عن منصبه الحالي، وأن المضيفة المصرية حررت شكوي ضد السيدة الكويتية واتهمتها بإهانتها.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.