البحث

تفاصيل خناقة وزير الخارجية البريطاني وناشطة

منذ 4 شهر
June 21, 2019, 5:39 pm
تفاصيل خناقة وزير الخارجية البريطاني وناشطة

تفاصيل خناقة وزير الخارجية البريطاني وناشطة

 

كتب  شيرين عادل

 

    نشرت فضائية ايرو نيوز، مقطع فيديو أظهرت خلاله الكاميرات ناشطة بريطانية وهي ترتدي، كما نظيراتها رداء أحمر اللون، وحاولت أن تتوجه إلى المنصّة فمرّت بجانب وزير الدولة البريطاني للشئون الخارجية.

ووفقا للتقرير فإن وزير الدولة البريطاني للشئون الخارجية مارك فيلد قام برد فعل غير متوقع،  فإذا به يهب كـ"النمر" وينقض ممسكًا بها من عنقها، وينهال باللكمات على جسدها وطردها خارج القاعة، بمشهد مخجل تعمد فيه بإهانتها أمام الحضور، ليكون رد فعلها وهي تقول بصوت يكاد لا يسمع: "إنه احتجاج سلمي"، غير أن الوزير تابع مهمته كـ"وزير للشئون الخارجية" وأخرج المرأة من القاعة.

الفيديو "الأكشن" للوزير انتشر في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، فيما طالب أعضاء في مجلس العموم باستقالة فيلد الذي قدم عبر بيان اعتذاره عن ما اقترفته يداه، وقال إنه "أحال نفسه" إلى التحقيق في مجلس الوزراء.
  واعتبر المحلل السياسي أندريه بيكاتوف أن "ما قام به الوزير فيلد، يعدُّ ضربة قاسمة لمستقبله السياسي"، مشيرًا إلى أن الوزير فيلد د هو أحد قيادات حزب المحافظين.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.