البحث

تعرف علي القصة الكاملة حول حقيقة تخلي نقابة المهن التمثيلية عن ابنة أمل رزق بعد الحادث الذي تعرضت له

منذ 4 شهر
July 11, 2019, 9:18 pm
تعرف علي القصة الكاملة حول حقيقة تخلي نقابة المهن التمثيلية عن ابنة أمل رزق بعد الحادث الذي تعرضت له

تعرف علي القصة الكاملة حول حقيقة تخلي نقابة المهن التمثيلية عن ابنة أمل رزق بعد الحادث الذي تعرضت له

 

حدث

 

 

تسببت الفنانة أمل رزق صباح أمس الأربعاء في ذعر لكل زملائها ومحبيها، بعدما أعلنت أن ابنتها الممثلة الشابة لمى كتكت تعرضت لحادث سير قوي آدى إلى دخولها إلى المستشفى، واتهمت وقتها أمل رزق نقابة الممثلين أنها تخلت عن ابنتها التي تعد أصغر نقابية بها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ولكن بعد ساعة تقريبًا من كتابة هذا المنشور، قامت أمل رزق بحذف ما كتبته على صفحتها، وعلمت "أهل مصر" من أحد المصادر المقربة من أمل رزق أن لمى كتكت تعرض لحادث قوي أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وتم نقلها لمستشفى المرأة في المهندسين.

 

 

 

حادث ابنة أمل رزق

وتابع المصدر وأكد أن أمل رزق كانت في حالة انهيار تام بالمستشفى، ولكن بدأت تهدأ بعدما اطمأنت على ابنتها التي خرجت من المستشفى ولكن صديقتها الممثلة الشابة منة المصري هي التي حالتها متدهورة، كما أن أشرف زكي نقيب الممثلين كان بالمستشفى وبرفقته المنتج محمود شميس ومحمد عبد الحافظ.

نهال عنبر تتحدث عن حادث لمى كتكت

بينما تحدثت "أهل مصر" مع الفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية بنقابة الممثلين، حول هذا الأمر وقالت: "أمل رزق لم تكن تعلم فهي استيقظت من نومها على هذا الخبر، وكان في هذا الوقت عزوز عادل عضو النقابة سافر للمى وصديقتها وعاد بهم إلى المستشفى في القاهرة، والحمد الله ابنتها صحتها جيدة بينما صديقتها الثانية منة المصري في حالة خطيرة، وتابعها أشرف زكي بنفسه وأيمن عزب أرسال أشخاص إلى المستشفى كي يطمأنوا وكل شخص في النقابة قام بدور مختلف".


أمل رزق تكشف تفاصيل الحادث

وقالت الفنانة أمل رزق لـ "أهل مصر": "الحمد الله، وربنا حنين عادت ابنتي إلى المنزل ولكنها مصابة بكدمات وتجري بعض الاشاعات حتى تمر 48 ساعة ونطمأن عليها"، وكشفت رزق تفاصيل الحادث وقالت: "لمى كانت تقود السيارة عند بوابة مارينا 5 حيث كانت تسير في الطريق ووجدت سيارة شروكي في المقابل ليصطدما بعضهما ببعض".   نقلا عن اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.