البحث

بعد شائعة حملها شاهد إطلالات لـ شيرين مع زوجها

منذ 6 يوم
July 12, 2019, 5:31 am
بعد شائعة حملها شاهد إطلالات لـ شيرين مع زوجها

حدث

 بعد شائعة حملها شاهد إطلالات لـ شيرين مع زوجها

ردد البعض شائعات حول المطربة والفنانة شيرين عبد الوهاب، عن خبر حملها من المطرب حسام حبيب، إلا أنها تجاهلت تلك الشائعات التى ترددت حول حملها وحول مرضها وسفرها للندن، ونشرت الفنانة صورة رومانسية جمعتها بزوجها حسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الصورة، حيث ظهرت بفستان بيج أنيق، كما ارتدى حسام بدلة من اللون البيج، وظهرا بمظهر متناسق.

وتتميز المطربة شيرين باختيارها لستايل الفساتين بذوق رفيع لايختلف عليه الكثير من جمهورها،وتظهر متألقة بأحدث إطلالات التي تواكب الموضة من الكاجوال و السوارية ،خاصةً اختيارها للمكياج التي تبهر به أغلب جمهورها و يتسألان دائمًا عنه.

يذكر أن شيرين ألغت حفلها في الدورة الجديدة لمهرجان قرطاج، والذي كان مقررًا في ١٧ أغسطس المقبل، لأسباب طارئة وفقًا لما أعلنته إدارة المهرجان، وتم استبدالها بالفنان صابر الرباعي، وهذا ما أدى إلى انتشار شائعات مرضها.

وآخر أعمال شيرين الفنية هو غناء تتر المسلسل اللبناني "خمسة ونص"، الذي عرض في رمضان الماضي.     صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.