البحث

لقطات محرجة حدثت للمذيعات

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 9:00 am
لقطات محرجة حدثت للمذيعات


حدث
لقطات محرجة حدثت للمذيعات
انتشر مقطع فيديو ساخر على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لعدد من مشاهد البرامج ونشرات الأخبار التي أفسدتها أحداث عفوية سريعة خلال البث المباشر، وقد ظهر في الفيديو مذيعات من جميع دول العالم من بينهن بعض المذيعات العرب في مواقف مضحكة ومحرجة في نفس الوقت.

في أحد المشاهد تظهر مذيعة وهي تناقش اختراعا جديدا لدراجة كهربائية تعمل بسرعة فائقة، وعندما قامت المذيعة لتجربها انطلقت الدراجة بأقصى سرعة داخل الاستوديو حتى اصطدمت بالطاولة وسقطت المسكينة أرضًا.

في مشهد مضحك آخر داخل الفيديو ظهرت مذيعة نشرة إخبارية وهي تتلعثم في إحدى الكلمات لما يزيد عن 5 مرات وهو ما أثار ضحك جميع من حولها وأدخلها في نوبة ضحك هستيرية على الشاشة.

بينما انتظرت مذيعة أخرى نزول سبايدرمان في أي لحظة من الهواء وهي منفعلة ومتحمسة للغاية وخلال إلقاء مقدمة البرنامج المثيرة، هبط سبايدرمان فجأة مما أفزعها فسقطت مغشي عليها.

اللقطة الأكثر قوة كانت من نصيب محاورة وقفت على قارب تتحدث إلى ضيفها خلال البث المباشر للبرنامج، لكن عندما حاولت الاستناد بظهرها على أحد طرفي القارب سقطت في الماء.

المشهد المؤلم كان لمذيعة أثناء تجربتها للتزلج على الجليد نائمة على بطنها، لكن لم تعلم بأنها ستنزلق بتلك السرعة حتى أنها فقدت التحكم واصطدمت أخيرًا بوجهها في صخرة ضخمة، أما الأخرى فكانت مذيعة عربية حاولت القفز على ماء المطر أمام الكاميرا فانزلقت وسقطت على الأرض.

Video Player

صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.