البحث

الرئيس السيسي يخرج عن صمته و يكشف حقائق عن ما يحدث في سيناء منذ 6 سنوات

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 11:53 am
الرئيس السيسي يخرج عن صمته و يكشف حقائق عن ما يحدث في سيناء منذ 6 سنوات


الرئيس السيسي يخرج عن صمته و يكشف حقائق عن ما يحدث في سيناء منذ 6 سنوات

حدث


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حملات تشويه استهدفت الجيش المصري بالأشهر الماضية، ولكن الشعب المصري لم يفقد ثقته في نفسه، لأن الشعب هو الجيش والجيش هو الشعب، فمن بالجيش هم أبناء المصريين، ولو فقدنا الثقة بأنفسنا يبقى فقدنا الثقة بالجيش.
 
وأضاف الرئيس في كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، أنا بس عايز أفكركم أنه بعد هزيمة 67، تبرع المصريين لدعم الجيش، وكذا الفنانين الذين قاموا بعمل حفلات داخل وخارج مصر بعائد لصالح الجيش لإعادة بنائه، وذلك استعدادًا لمعركة الكرامة واستعادة الأرض.
 
وتابع، اليوم بقالنا 6 سنين في سيناء في حرب مع الإرهاب، هو دة مش استنزاف لقدراتنا؟ مش اللي بيستشهد ويصاب ابن مصر؟ وحين يحاول أحد أن يسيء له فهذا أمر يجب أن ننتبه له أن الجيش لا طلب تبرعات من المصريين لبناء قدراته، بل تحرك الجيش والدولة لبناء الدولة، يعني حرب في سيناء وبناء في كل حتة فيكي يا مصر، عشان محدش يعطلنا أو يعوق حركتنا وتطلع البلد لقدام.
 
وشدد بأن الشعب المصري كان في قمة الروح المعنوية أثناء قمة الهزيمة في 67 والهزيمة كانت قاسية جدًا ومريرة، لكن وعي المصريين كان أكبر من الهزيمة

https://youtu.be/BxX3RLSHfio

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.