البحث

مفاجاة مدوية .. مصر تصدر تصريحات مفاجئة بشأن المصالحة مع قطر

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 7:18 pm
مفاجاة مدوية .. مصر تصدر تصريحات مفاجئة بشأن المصالحة مع قطر

مفاجاة مدوية مصر تصدر تصريحات مفاجئة بشأن المصالحة مع قطر
قال وزير الخارجية المصري سامح شكري، إن مصر إحدى البلدان التي قطعت علاقاتها مع قطر، مشيرا إلى أن مصر دائما تبحث عن الحلول والعلاقات المشتركة التي تستند لتاريخ طويل من العلاقات.
وأضاف شكري، خلال حديثه في النسخة الخامسة لمنتدى "روما للحوار المتوسطي" وإمكانية التصالح مع قطر أن: "أسلوب استضافة قطر للمنظمات الإرهابية والدعم الذي قدمته للمنظمات المتطرفة والتدخلات في غزة وليبيا، أدت لزعزعة الاستقرار في المنطقة".
وتابع: "لا نرى تغييرات في سياسة قطر ولكن هناك أمل دائم في تغيير سياساتها"، مشددا أن أمن واستقرار مصر سينعكس على المنطقة، وعدم الاستقرار في مصر سيكون له تبعات خطيرة على المنطقة.
ووقعت الأزمة الدبلوماسية بين الرباعي العربي مع قطر في يوم 5 يونيو 2017 حيث قررت كل من السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة.
المصدر: الوطن
 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.