البحث

البابا تواضروس الكنيسة المصرية صوت وضمير وحق وأحد أعمدة الدولة..وليس بعيدًا بناء كنيسة بالسعودية

منذ 5 شهر
December 16, 2019, 1:43 pm
البابا تواضروس الكنيسة المصرية صوت وضمير وحق وأحد أعمدة الدولة..وليس بعيدًا بناء كنيسة بالسعودية

البابا تواضروس: الكنيسة المصرية صوت وضمير وحق وأحد أعمدة الدولةوليس بعيدًا بناء كنيسة بالسعودية

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة أحد أعمدة مصر، لافتًا أن مصر كالمعبد، ولا يمكن الاستغناء عن عمود منه، أحد الأعمدة هي الكنيسة، والأزهر والجيش المصري.

وأضاف، خلال حواراته الصحفية التي سنشر مقتطفات منها المتحدث الرسمي للكنيسة، أن الكنيسة المصرية صوت وضمير وحق وسنقدم شهادتنا بكل صدق لأي رئيس أجنبي يزورنا، لأننا كنيسة وطنية.

وتابع :"ومن بين تلك الزيارات لقائي بالملك سلمان بن عبد العزيز، وقد كانت جلسة ودية للغاية روى فيها ذكرياته في القاهرة، وكذلك زارنا سمو ولى العهد فى الكاتدرائية، وبعدها بدأنا في ابتعاث مطران للصلاة لأبنائنا الأقباط العاملين فى السعودية.

وبسؤاله :" هل تتوقع قداستكم أن تقدم المملكة العربية السعودية على تأسيس أول كنيسة قبطية هناك بعد تلك المبادرات الطيبة، قال قداسته :"أظن أن هذا ليس بعيدًا".




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.