البحث

تطلب الخلع ميعرفش يقول كلمة حلوة زي الرجالة

منذ 2 شهر
January 28, 2020, 9:57 am
تطلب الخلع ميعرفش يقول كلمة حلوة زي الرجالة

تطلب الخلع ميعرفش يقول كلمة حلوة زي الرجالة
حدث
تقدمت "نهى" بدعوى قضائية إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها: "عمره ما يعرف يقول كلمة حلوة ولا رومانسية حياته كلها جد وشغل لحد ما بقيت أتحسر على أى ست جوزها بيدلعها وأغير من أى معاملة عشان كدة فضلت أنى أطلق أحسن من أفضل فى العذاب والحسرة طول الوقت".
عام ونصف من الزواج
قالت الزوجة: "تزوجت منذ عام ونصف زواجًا تقليديًا من أحمد وهو يعمل معلمًا بإحدى المدارس ولم أكن على سابق معرفة به من قبل حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب 5 أشهر، ولكنى فوجئت به شخصًا جامد المشاعر يعاملنى بجفاء، منذ أن تزوجنا لم أسمع منه كلمة رومانسية، حتى بدأت أشعر بالضيق والكآبة فى حياتى بخلاف منعه من الخروج بمفردى حتى الذهاب إلى بيت أهلى بحجة الخوف عليّ، ولكن الحقيقة أنه شكاك ولا يثق بي، وعندما كنت أطلب منه أن يغير طريقته فى التعامل معى يقول لى أنا كدة ومش هتغير".
رفع دعوى خلع

قضايا الأسرة × أسبوع راندا تطلب الخلع من زوجها: "رفض يبقى راجل وخايف شرابه يتبل" ورجب للقاضي: "جبت النقاش يدهن الشقة مراتي عملت معاه علاقة"
وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "واستمر هذا الوضع عام ونصف، كنت أشعر بالحسرة عندما أرى شخصًا يقوم بتدليل زوجته حتى قررت الانفصال وطلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.