البحث

بعد تسليطه الضوء على قضية الحجاب..إبراهيم عيسى عن فيلم (الضيف) الجمهور يريد الفن يواجه التطرف

منذ 3 شهر
February 10, 2020, 3:59 pm
بعد تسليطه الضوء على قضية الحجاب..إبراهيم عيسى عن فيلم (الضيف) الجمهور يريد الفن يواجه التطرف

بعد تسليطه الضوء على قضية الحجابإبراهيم عيسى عن فيلم (الضيف): الجمهور يريد الفن يواجه التطرف

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال إبراهيم عيسى، الكاتب والمؤلف، إنه فخور بنجاح فيلم "الضيف"، مؤكدًا أن الجمهور بإيرادات الفيلم الجيدة و بجوائز جماهير المهرجانات يثبت أن الجمهور يريد الفن يواجه التطرف.

حيث قال عيسى، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر"، مساء أمس، :" فخور بحصول فيلم الضيف علي جائزة جمهور جمعية الفيلم لأحسن فيلم لعام ٢٠١٩ هذه ثالث جائزة يمنحها الجمهور للضيف بعد جائزةأحسن فيلم في مهرجانين عالميين ( تالين ومالمو) ".

وتابع :" الجمهور بإيرادات الفيلم الجيدة و بجوائز جماهير المهرجانات يثبت أن الجمهور عايز كده فعلا. عايز الفن يواجه التطرف".

الضيف فيلم دراما مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز، ومن بطولة خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وجميلة عوض. يسلط الفيلم الضوء على قضية الحجاب، وحقيقة وجوبه وحرية المرأة في ارتدائه




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.