البحث

محمد رمضان لم يخالف التوقعات . . ويخرج الان ليتحدي قرار النقابه على طريقته الخاصه ويتهم جمهوره انتم السبب

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 8:00 pm
محمد رمضان لم يخالف التوقعات . . ويخرج الان ليتحدي قرار النقابه على طريقته الخاصه ويتهم جمهوره انتم السبب

محمد رمضان لم يخالف التوقعات . . ويخرج ليتحدي قرار النقابه على طريقته الخاصه ويتهم جمهوره انتم السبب
وجه الفنان محمد رمضان، رسالة إلى جمهوره، قائلًا: «إلى أهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي».
وتابع في حسابه على «فيس بوك»: «وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية».
وأردف: «والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه أن مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص، والدليل أن كل الطيارين اللي سمحت بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى، ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم، ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ♥️🔥💣 #ثقة_في_الله_نجاح».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.