البحث

اقرأ التاريخ وانت تعرف الأهلي وجماهيره عماد متعب لـ عبدالله جمعة فيديو

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 4:45 am
اقرأ التاريخ وانت تعرف الأهلي وجماهيره عماد متعب لـ عبدالله جمعة فيديو


اقرأ التاريخ وانت تعرف الأهلي وجماهيره عماد متعب لـ عبدالله جمعة فيديو
شن عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على عبد الله جمعة لاعب الزمالك  ، بسبب ذهابه لجماهير القلعة الحمراء عقب الفوز بالسوبر المصري  واستفزازهم، قائلا: "هذه ليست كرة قدم، افرح بفريقك، ولا تستفز جمهور المنافس ، هذا الأسلوب ليس له علاقة بالكرة نهائيا".


وقال عماد متعب أحد أعضاء الفريق التحليلي لقناة أون سبورت، على الهواء عقب انتهاء المباراة منفعلا : "الأهلي كبير وجمهوره كبير، موجها انفعاله للاعب الزمالك، لو متعرفش مين هو الأهلي، اقرأ التاريخ وأنت تعرف".

وخسر الأهلي مباراة السوبر المصري لموسم 2018-2019 بركلات الترجيح أمام الزمالك 3-4 ، ليصبح السوبر الرابع للمارد الأبيض.

وتغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح  بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري بعد انتهائها سلبيا التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد الإماراتي وتوج باللقب رقم 4 في تاريخه 

وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.