البحث

تعرف عل علاقة المذيعة الشهيرة التى اصابها فيروس كورونا بلفنانة هيفاء وهبي

منذ 2 شهر
March 7, 2020, 9:26 am
تعرف عل علاقة المذيعة الشهيرة التى اصابها فيروس كورونا بلفنانة هيفاء وهبي

تعرف عل علاقة المذيعة الشهيرة التى اصابها فيروس كورونا بلفنانة هيفاء وهبي

حدث


حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد إعلان عدد من المواقع الإخبارية اللبنانية والعربية عن إصابة المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة،  بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)

لجين عضاضة، هي أرملة الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي، وهو شقيق رجل الأعمال طارق الجفالي، الذي سبق وقام بخطبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ سنوات عدة قبل أن يتوفى في عام 2008. 
وأفادت تقارير إخبارية لبنانية، بأن لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها. 

وأشارت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـ فيروس كورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر. 

يشار إلى أن لجين عضاضة من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي ولبنان، فهي مذيعة وعارضة أزياء سابقة، وهي أيضًا أرملة الملياردير الشهير وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.