البحث

بسبب كورونا شوارع باريس خاوية صور

منذ 2 شهر
March 23, 2020, 8:27 am
بسبب كورونا شوارع باريس خاوية صور

حدث
بسبب كورونا شوارع باريس خاوية صور
حصل صدى البلد على صور من شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وهي خالية من المارة بشكل كامل، عقب إعلان السلطات حالة الطوارئ مع تفشي فيروس كورونا المستجد. 

ويظهر في الصور التي حصل عليها صدى البلد، شوارع باريس وهي خالية من المارة، بالإضافة إلى مترو الانفاق، وشارع الشانزليزيه الشهير. 

وقالت وزارة الصحة الفرنسية، إن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد ارتفع حتى الآن إلى  674، مشيرةً إلى أن إجمالي الإصابات وصل إلى  16018 شخصًا. 

وسجلت فرنسا، وفاة أول طبيب يعمل في مستشفى على أراضيها بعد أن أُصيب بفيروس كورونا، حسب ما أعلن وزير الصحة أوليفييه فيران الأحد، مشيرًا إلى أنه "على حد علمه" أول وفاة من هذا النوع في البلاد.

وأفادت وزيرة الدولة الفرنسية لشئون البيئة إيمانويل فارجون، بإصابتها بفيروس كورونا، لتصبح رابع وزيرة فرنسية تصاب بالوباء. 






هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.