البحث

بالصور..بعد منع سكان عمارتين من الخروج تماما.. المحافظة تتكفل بطعامهم

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 4:21 pm
بالصور..بعد منع سكان عمارتين من الخروج تماما.. المحافظة تتكفل بطعامهم

حدث
أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم أنه تم توزيع 62 كرتونه مواد غذائية من مؤسسة مشكاه نور الخيرية لسكان عمارتى الحجز المنزلى الواقعتين بمنطقتى الوفاء ومبارك بالضواحي وذلك ضمن إجراءات الرعاية الكامله لسكان العمارتين.
ونوه رئيس الحى أنه سوف يتم باكر إعداد وجبات غداء جاهزه ووجبات ساخنة  لتوزيعها أيضا على السكان كما سيتم تجهيز كرتونة تكفي احتياجات كل أسرة لمدة شهر تشمل مواد غذائية ولحوم  ودواجن  وزيت وسمن وسكر وارز وفول وشاي وكل مستلزمات الأسرة من مواد غزائية وذلك بناءا على تعليمات السيد الوزير المحافظ وذلك من قبل وزارة التضامن الاجتماعي وسيقوم الحى بتوزيعها.

وأكد رئيس الحى لسكان العمارتين أن كافه اجهزه المحافظة والحى تعمل على توفير كل وسائل العناية الممكنة والاهتمام بكافة المطالب الخاصة لحين الانتهاء من فترة الحجز المنزلى.










نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.