البحث

شاهد بالتفاصيل بعد ادعاء إيناس عز الدين المرض.. استشاري نفسي يوضح أسباب إدعاء الإصابة بـ كورونا

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 9:52 pm
شاهد بالتفاصيل بعد ادعاء إيناس عز الدين المرض.. استشاري نفسي يوضح أسباب إدعاء الإصابة بـ كورونا

حدث
شاهد بالتفاصيل بعد ادعاء إيناس عز الدين المرض استشاري نفسي يوضح أسباب إدعاء الإصابة بـ كورونا
 حياة عبد العزيز
صرحت  الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أراب أيدول"، ليلة أمس أن حرارتها في تزايد مستمر، وأعلنت عن إصابتها بفيروس كوفيد 19، الشهير بـ فيروس كورونا المستجد.

ولكن تطورت الأحداث اليوم، كشف أصدقاء المطربة إيناس عز الدين نتيجة التحاليل التي أجريت لها للتأكد من إصابتها بـ فيروس كورونا، لافتين إلى أنها جاءت سلبية عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك ".

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد صرح في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر بأن صحة إيناس عز الدين جيدة ومستقرة، فأعراض فيروس كورونا لم تظهر عليها.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية لـ صدى البلد، أن الإدعاء الكاذب للمرض يرجع لعدة أسباب نفسية وهي فقدان الإهتمام من الآخرين، لذلك يتجهون نحو المرض لزيادة حجم الإهتمام بهم، مع المبالغة الكاذبة كما فعلت الفنانة إيناس عز الدين.

وصرح استشاري الصحة النفسية أن ادعاء المرض يرجع أيضًا إلى الازدواجية والانفصام في الشخصية، ولا تصلح أن تلك النوع أن يكون قدوة للأشخاص أو شخصية فنية مشهورة، وتصويرها للفيديوهات من ليلة أمس ما هو إلا مسرحية كذابة.

وأضاف أن نشر الفنانة إيناس عز الدين لمجموعة من الفيديوهات منذ ليلة أمس، ما هي إلا البحث عن شهرة وبلبلة حولها، لكي تتصدر التريند، لعدم شهرتها الواسعة في الوسط الفني.

وتابع "هاني" أن نشر الفيديوهات كان لغرض استعطاف متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي فقط، ووصف فعلها هذا بالخيانة والتكذيب والتضليل.

وقال الدكتور محمد هاني أن تلك الفيديوهات التي نشرتها الفنانة إيناس عز الدين أصدر حالة من الخوف والهلع لنفوس كل من شاهد الفيديوهات، وأثار حالة من الخوف الشديد بين الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونصح استشاري الصحة النفسية من خلال صدى البلد، أن كل جميع المرضى أن لديهم شك في أعراض فيروس كورونا يبتعدون عن التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي حتى لا تصاب المواطنين بالخوف والفزع، فالفترة الحالية لم تعد مناسبة لنشر كلمات سلبية أو شائعات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.