البحث

يكشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن موعد قراره لـ«فتح البلاد»

منذ 1 شهر
April 14, 2020, 6:57 am
يكشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن موعد قراره لـ«فتح البلاد»

 يكشف  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن موعد قراره لـ«فتح البلاد»
أجاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على عدد من الأسئلة المهمة بشأن تعامل بلاده مع تطورات أزمة فيروس كورونا المستجد، وخطة فتح البلاد.

وحسبما أفاد موقع "سكاي نيوز عربية" أوضح ترامب، خلال مؤتمره اليومي بشأن تطورات الأزمة: "نحن قريبون جدًا من الانتهاء من خطة لإعادة فتح البلاد ونأمل أن يكون هذا قبل الموعد المقرر".

وأكد الرئيس الأمريكي أن الجميع سيعرف، خلال الأيام القليلة المقبلة، الموعد الذي يريده لإعادة فتح البلاد.

وكان ترامب قد أعلن سابقًا أنه يريد إعادة الولايات المتحدة للحياة الطبيعية بالتزامن مع عيد الفصح، لكن أمنيات الرئيس الأمريكي لم تتحقق بسبب الزيادة المطردة في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت الإحصائيات، أن عدد الوفيات في الولايات المتحدة من جراء فيروس كورونا المستجد تجاوز 23 ألفًا، بينما قال مسؤولون إن المرحلة الأسوأ ربما انتهت، وإن التفشي قد يبلغ ذروته هذا الأسبوع.

وسجلت الولايات المتحدة، ثالث أكبر دول العالم من حيث عدد السكان، أكبر عدد من الوفيات بسبب مرض كوفيد-19 الذي يسببه الفيروس بين دول العالم.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.