هذه رسالتها و اول صور لـ بسمه وهبه قبل دخولها العمليات بدقائق

منذ 1 اسابيع
October 17, 2020, 5:15 pm

هذه رسالتها و اول صور لـ بسمه وهبه قبل دخولها العمليات بدقائق






وعلقت «وهبة» على الفيديو: «من لندن أسالكم الدعاء العملية حالًا». وكانت الإعلامية قد سافرت خلال الفترة الماضية إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تعرضها لوعطة صحية، وكشفت «وهبة» في أحد الفيديوهات أنها تعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة. وقالت: «ربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأتى لى الأعراض لمدة شهر». وتابعت بسمة وهبة المشكل الثانية، أن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان«. يذكر أن بسمة أصيبت بالسرطان خلال السنوات الماضية، ولكنها تعافت بعد رحلة علاج طويلة.

christian dogma



christian dogma



christian dogma

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play