موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد.. رسالة عزت أبو عوف للفنانة شادية اعترافات خطيره جدا من احمد المغير صبى الشاطر تفضح الاخوان وتؤكد علاقتهم بداعش .. فيديو شاهد بالفيديو .. طائرة تسقط من الجو بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية عــاجل.. وزير المالية يعلن الان عن موعد رفع أسعار السجائر
العودة الى الرئيسية

بالأرقام.. أسعار أغلى اللوحات المعدنية في مصر.. لن تصدق ثمن لوحة «م ص ر»

منذ 6 شهر April 27, 2017, 11:00 am




تشتهر الدول الأوروبية منذ سنوات بطرح اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، والتي تحمل أرقامًا مميزةً في مزادات علنية، ليتم حصر الأموال التي يتم جمعها لجوانب خيرية أو خدمية، ومع الوقت امتد الأمر إلى الدول الخليجية والتي شهدت طرح لوحات بمبالغ خيالية وصل إحداها إلى 18 مليون درهم بدبي، إلى أن وصلت المزادات على الألواح إلى مصر.
 

أغلى لوحة
وكانت آخر اللوحات المعدنية غالية الثمن، والتي قامت إدارة مرور القاهرة، تحمل حروف ورقم «أ هـ م – 1» ببيعها في مزاد بمبلغ مليون وتسعمائة وأربعين ألف جنيه، لصالح حساب صندوق «تحيا مصر».
 

موقع إلكتروني
وأطلقت وزارة الداخلية موقعا إلكترونيا باسم «لوحتك دوت كوم»، تابعا لقطاع الشرطة المتخصصة، بهدف المزايدة على اللوحات المعدنية المميزة، ويسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، بالإضافة إلى إمكانية رفع قيمة المزايدة على الحروف.
 

حروف اسمه
وفي 2015، كشفت وزارة الداخلية عن بيع إحدى اللوحات المعدنية الجديدة بقيمة 400 ألف جنيه، بعدما تقدم مواطن بطلب للحصول على لوحة معدنية تحمل حروف «هـ س 1»، ووافقت إدارة المرور على الطلب، وتحمل اللوحة بذلك الحروف الأولى من اسمه، وبالفعل تم عمل اللوحة المطلوبة والتواصل مع المواطن لاستلامها وتركيبها على سيارته.
 

لوحة "مصر"
وفي عام 2014، نجح مواطن في الحصول على لوحة معدنية لسيارة تحمل حروف وأرقام «م ص ر 1»، بمبلغ مليون و300 ألف جنيه، في المزاد الذي أقامته وزارة الداخلية لصالح حساب صندوق «تحيا مصر»، بالإضافة إلى بيع لوحة أخرى تحمل رقم «أ 1» بمبلغ 855 ألف جنيه.
 

أول مزاد
وفي نفس العام، كان أول مزاد علني للوحات المعدنية المميزة، ووصلت قيمة اللوحة الواحدة لأكثر من 100 ألف جنيه، خاصة لأرقام «1، 2،3».
وعلقت إدارة المرور وقتها، على أن معظم الدول العربية تقوم بعمل مزادات على بيع الأرقام المميزة وفي دول الخليج أيضًا، وأن حصيلة ما ستحصله الإدارة سيتوجه لصندوق «تحيا مصر».
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.