إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
عاااااااااااااجل عن ''محاولة اغتيال'' سما المصري من ''الإخوان'' قديم 12-16-2012   #1
emily
مشرف
 
رقم العضوية : 2958
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 40,933
معدل التقييم : 10


افتراضي عاااااااااااااجل عن ''محاولة اغتيال'' سما المصري من ''الإخوان''



سما المصري تتهم ''الإخوان'' بمحاولة اغتيالها وتروي لمصراوي التفاصيل


روت الفنانة الاستعراضية سما المصري، تفاصيل ما قالت إنه ''محاولة اغتيال''، تعرضت لها، فجر الأحد، بطريق المريوطية بمحافظة الجيزة.وقالت صاحبة ضجة الزواج من النائب السلفي أنور البلكيمي، عضو مجلس الشعب السابق، إنها كانت متواجدة بإحدى الكافيهات بميدان لبنان بصحبة إحدى صديقاتها وزوجها الذي يعمل ضابط شرطة، وأثناء ذلك مرت من أمام الكافيه مسيرة لأنصار حازم أبو إسماعيل، ولفت انتباهها نظرات المشاركين في المسيرة إليها والتى كانت تحمل ''استنكار شديد''.
وأضافت أنه أثناء عودتها إلى منزلها الساعة الرابعة فجرا، وكانت تقود سيارتها وكانت صديقتها وزوجها يستقلون سيارتهم أمامها، فوجئت بسيارة جيب مطموسة اللوحات تحاول التضييق عليها أعلى دائرى المريوطية، وبالفعل نجحوا في استيقافها ونزل من هذة السيارة ثلاث اشخاص يرتدون جلاليب بيضاء، وبينهم شخص ملتحي حاملين في أيديهم عصي وشوم، وقاموا بالاعتداء على السيارة.
وتابعت: ''قمت بالاتصال بصديقتى وزوجها الذي قام بإنقاذى حيث قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري في محاولة منه لتفريقهم وبالفعل فر الثلاثة هاربين، واستقلوا سيارتهم ولاذوا بالفرار،وعرض علي زوج صديقتي تحرير محضر بالواقعة، إلا أننى رفضت لأنني متأكدة من عدم جدوى المحضر''.
وحملت ''سما'' مسئولية الاعتداء عليها لجماعة الإخوان المسلمين، وأنصار حازم أبو إسماعيل، مبررة ذلك بغضبهم من ''الكليب'' الذي أصدرته مؤخرا والذى يحمل اسم ''سما المصرى للاخوان يا حبسجية يا تجار الدين'' والذى تنتقد فيه تصرفات الاسلاميين وتصريحاتهم.


مصراوي






هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع




يا ريت الكل يعمل شير للموضوع ده

emily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By senksarhosting.com
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise v2.6.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.