البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ننشر تفاصيل مقتل الجواهرجي القبطى بـ بنى سويف

منذ 9 شهر
January 12, 2018, 11:57 pm
ننشر تفاصيل مقتل الجواهرجي القبطى بـ بنى سويف

قرر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، استدعاء كريم خلف عبدالعظيم، سائق التوك توك، لسماع أقواله في واقعة مقتل صاحب مصوغات ذهبية، وسرقة حقيبة مملوءة بالذهب، وطلب تحريات الأمن الجنائي والأمن الوطنى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتشريح جثة تاجر المصوغات الذهبية، والتصريح بعدها بدفن الجثة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، بوصول عدلي يونان رياض، 50 سنة، تاجر مصوغات ذهبية مقيم شارع الإبراهيمية بمدينة ببا، إلى المستشفى المركزى مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن والحالة العامة سيئة وتوفى عقب وصوله.

وتبين من التحريات الأولية، التي أشرف عليها اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، والمقدم مصطفى أبوطالب، رئيس مباحث مركز شرطة ببا، أن صاحب محل المصوغات عقب الانتهاء من عمله بالمحل الكائن بشارع التحرير بمدينة ببا استقل «توك توك» رقم 105205، بنى سويف قيادة كريم خلف عبدالعظيم، 25 سنة سائق، مقيم الطحاوية ببا، متوجها إلى مسكنه، وفوجئ بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة ماركة فيرنا استوقفهما وحاول الاستيلاء على الحقيبة الخاص به وبداخلها مصوغات ذهبية وأثناء منعه من الاستيلاء عليها قام احد المجهولين بإطلاق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته مما أدى إلى مقتل المجني عليه.

 

 

 

نقلا عن صدى البلد








موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.