موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

داخل قاعه المحكمه عند ادرلاء الشاهد بشهادته . . حدث ما لم يكن يتوقعه احد من فرد عصابه اثناء المحاكمه ادت الى قتله فورا . . فيديو صادم

منذ 3 شهر March 13, 2018, 5:06 pm



داخل قاعه المحكمه عند ادرلاء الشاهد بشهادته . . حدث ما لم يكن يتوقعه احد من فرد عصابه اثناء المحاكمه ادت الى قتله فورا . . فيديو صادم

تم قتل أحد أفراد عصابة داخل محكمة بعد أن حاول مهاجمة شاهد عيان بالقلم بهدف قتله، خلال محاكمته.

تظهر اللقطات المروعة، اللحظة التي وقف فيها سيالي أنجيلاو، وهو عضو في عصابة كريبسالتونجية، وأمسك بقلم رصاص ، وركض نحو منصة الشهود قبل إطلاق النار عليه في عام 2014.

تمكن الشاهد، وهو عضو عصابة آخر كان مكبلًا بالأغلال ومقيدة بالسلاسل، من الانغماس في زاوية قاعة المحكمة وتجنب الشاب البالغ من العمر 25 عامًا خلال هجومه عليه.

يظهر الفيديو بعد ذلك نائبًا للمارشال الأمريكي سحب مسدسه من الحافظة، ويطلق أربعة أعيرة نارية بسرعة اتجاه المتهم الذي حاول مهاجمة شاهد العيان ليرده قتيلًا في الحال.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، كشف قاضي المقاطعة الأمريكية جون دودل عن الفيديو عندما رفض الدعوى التي رفعتها عائلة المتهم المقتول بدعاء استخدام القوة المفرطة.


 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.