البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قوات من الحرس الثوري الإيراني تصل قطر

منذ 9 شهر
March 13, 2018, 5:49 pm
قوات من الحرس الثوري الإيراني تصل قطر

وصل وفد من القوات البحرية للحرس الثوري الإيراني أمس الأثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مؤتمر لقادة القوات البحرية في غرب آسيا.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية اليوم الثلاثاء، أفاد مراسل الوكالة بقطر بأن الوفد العسكري الإيراني بقيادة علي رضا تنكسيري نائب قائد القوات البحرية سيتفقد خلال تلك الزيارة المعرض الدولي السادس للدفاع البحري "ديمدكس 2018" والذي يقام مرة كل عامين في الدوحة ويتضمن استعراض عسكري للسفن الحربية للدول المشاركة.

فيما صرح تنكسيري لمراسل "إرنا"، بأن الظروف مهيأة لتنمية التعاون مع قطر وأن مشاركة إيران في الدورات الثلاث للمعرض تعني الدعم الإيراني للدوحة، وأشار إلي التعاون الثنائي بين إيران وقطر في مجال الدفاع الساحلي وخفر السواحل والمشاركة في المناورات العسكرية وإن إيران تمد يدها لكل دول المنطقة للتعاون في شتى المجالات وبخاصة دول الخليج العربي.

والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للقوات المسلحة الإيرانية كشف عن استعداد إيران وقطر لعقد دورات تدريبية مشتركة، تحت مزاعم تدريب قوات قطر البحرية على مواجهة الأخطار المحتمل أن تتعرض لها سواحلها.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.