البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قيادي سلفي يطالب بحجب قنوات بث كأس العالم في رمضان

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 10:28 pm
قيادي سلفي يطالب بحجب قنوات بث كأس العالم في رمضان

قيادي سلفي يطالب بحجب قنوات بث كأس العالم في رمضان      

طالب الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفى بحجب قنوات بث مباراته امس العام 2018 بروسيا خلال شهر رمضان مشيرا إلى أن تعاقد عبد الله السعيد أثبت أن الكرة تُثير ضوضاء فارغة لا معنى لها، وأن موضوعا تافها مثل مساومة السعيد المادية للأهليأرهق الجماهير في متابعة تطورات هذه الأزمة التي بلا لأزمة.

وأكد في بيان له أن كرة القدم أفيون الشعوب، وهي مخدرة ومُبلدة للجماهير، تأثيرها أشد من الترامادول والحشيش، فالمتعاطي للترامادول يفيق بعد يوم، والمتعاطي لكرة القدم يظل سنوات عمره في غيبوبة وتخدير.

وتابع أن إقامة كأس العالم خلال شهر رمضان كارثة حقيقية، فهل يُعقل أن يتغافل الناس عن القرآن والتراويح وأعمال البر لمتابعة كأس العالم؟، كيف تنشغل قلوب الناس بكأس العالم في شهر الصيام والقرآن؟، يضيع الشهر الفضيل في الاستوديوهات التحليلية والتعليقات في بوستات على فيس بوك، وتخلو المساجد وتمتلئ المقاهي؟.

 

 

 

نقلا عن فيتو








شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.