موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

رئيس البرلمان لـ مرتضى منصور «طب ما تشغلنا عندك فى الزمالك»

منذ 3 شهر April 16, 2018, 3:32 pm



رئيس البرلمان لـ مرتضى منصور:«طب ما تشغلنا عندك فى الزمالك»

شهدت الجلسة العامة للبرلمان، تأكيد النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، على أن الوزير فى الحكومة يتقاضى 2000 جنيه شهريا، فى الوقت الذى يتقاضى مساعد مدير نادى الزمالك 22 ألف جنيه شهريا ليعقب على حديثه رئيس مجلس النواب د. على عبد العال مازحا:"طب ما تشغلنا عندك يا مرتضى".

جاء ذلك إبان مناقشة القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء، حيث أكد عبد العال:" أما رئيس النادى بيقبض كام"، ليعقب على حديثه مرتضى:" أنا مبخدش حاجة بيتلفق لى قضايا كل يوم بس وطلبات رفع حصانة".

وأعلن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، موافقته على زيادة مرتبات الوزراء، قائلا: الوزراء غلابة ولازم يكون فيه زيادة لمرتباتهم، لتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.