البحث

سيلفى للتاريخ .. صورة تجمع الجسمى وأحلام وأصالة مع عبادى الجوهر

منذ 11 شهر
September 8, 2018, 12:15 am
سيلفى للتاريخ .. صورة تجمع الجسمى وأحلام وأصالة مع عبادى الجوهر

من النادر أن تجمع صورة واحدة أكثر من قامة فنية كبيرة فى غير المناسبات العامة والحفلات، لكن استطاع النجم الإماراتى حسين الجسمى أن يحقق المعادلة الصعبة.
 
نشر الجسمى صورة جمعته بكل من أحلام، وأصالة والمطرب السعودى الكبير عبادى الجوهر، وعلق عليها قائلاً "لكل منهم مكانة كبيرة فى قلبى يحفظهم الله ويسعدهم".
 
حسين الجسمى وأحلام وأصالة وعبادى الجوهر
 
وكان قد احتفل الجسمى الأسبوع الماضى بوصول مشاهدات قناته على اليوتيوب إلى مليار مشاهدة، وقال فى بيان صحفى: "مليار مشاهدة مليار نبضة حب"، معبرًا عن سعادته بشركاء نجاح مشواره الفنى الجمهور والإعلام العربى، وذلك بعد النجاح الكبير والمختلف بوصول عدد المشاهدات فى قناته الرسمية بموقع YouTube إلى هذا الرقم.
 
هذا وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع الـYouTube كأول قناة خاصة لفنان عربى تحصل على هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم فى السابق كأول فنان عربى يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية بشرة خير.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.