البحث

حصريا .. رسائل السيسي من شرم الشيخ باللغات الثلاث

منذ 11 شهر
November 4, 2018, 12:28 am
حصريا .. رسائل السيسي من شرم الشيخ باللغات الثلاث

حصريا رسائل "السيسي" من شرم الشيخ باللغات الثلاث

 

 

 

 

ستمرارًا لمسيرة التميز والإبداع والتطور، واحتفاءً بمنتدى شباب العالم كحدث عالمي يراقبه العالم بأسره، صدرت جريدة "البوابة" اليوم الأحد ، ولليوم الثاني على التوالي، بصفحات خاصة حول المنتدى باللغات الثلاث (العربية والإنجليزية والفرنسية)، لتخاطب العالم بها وليعرف الجميع ماذا يدور في مصر، ولنؤكد أنها أرض الأمن والأمان. وأبرز العدد منتدى شباب العالم، وما دار به، ورسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي للعالم، الذي أكد فيها، أن أول توصية للمؤتمر والتي سنخاطب بها العالم أجمع هي الاعتراف بالجريمة التي فعلها داعش ضد الإيزيديين. وقال السيسي: "إننا نُخاطب العالم أجمع ونرفض التطرف والتمييز والعنصرية"، مستطردًا: "في مصر تحرك 30 مليون مصري ومصرية من أجل أن يقولوا لا للتمييز الديني والتعصب". وافتتح  الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس السبت فعاليات منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي، والذي يقام في الفترة من ٣ حتى ٦ نوفمبر بمدينة شرم الشيخ.

ويشارك بالمنتدى شباب من جميع أنحاء العالم، في محفل دولي ثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويناقش المنتدى قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم.

     

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.