البحث

​5 أزمات أشعلت الميديا لـ ياسمين عبد العزيز.. الطلاق ليس أولها

منذ 11 شهر
November 24, 2018, 11:25 am
​5 أزمات أشعلت الميديا لـ ياسمين عبد العزيز.. الطلاق ليس أولها

أثار أمس خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة كثيرًا من الجدل، وهو الزواج الذي استمر طيلة 17 عاما، ونتج عنه طفلين، خاصة بعد أن أعلن مصدر مقرب من ياسمين أن سبب الطلاق هو زواج محمد حلاوة سرا من الفنانة ريهام حجاج، وتلك ليست الأزمة الأولى التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز أثارت حولها الجدل وفيها يلي أبرز تلك الأزمات.
- ضرب محمد حلاوة خلف النادي الأهلي
جاءت أولى أزمات ياسمين مع زوجها في العالم 2003، حينما هاجمه عدد من البلطجية خلف نادي الأهلى بمدينة نصر، وأحدثوا به إصابات بالغة بالسكاكين والعصيان، وتبادل بعدها حلاوة الاتهامات مع لاعب الإسكواش السابق أحمد برادة، فقد اتهمه الأخير بتهديده بالقتل وطالبه بعدم التعرض في محضر رسمي، بعد أن تحدث برادة عن ياسمين عبدالعزيز في أحد حواراته الفنية، بينما اتهمه "حلاوة" بالتعدي عليه عن طريق بلطجية النادي الأهلي، واتهم كذلك طليقته السابقة، وأحد المحامين لوجود خلافات مالية بينهما، وظهرت وكأنها سبب هذ التعدي، ومكثت معه في المستشفى طوال فترة العلاج حيث أصيب بارتجاج في المخ وعدد من الإصابات الأخرى.
 
- خلافات فنية
الخلافات الشخصية ليست الوحيدة التي أثارت الجدل حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فلها وقائع عدة مع زملاء لها في الفن، ذاع صيتها بينها الخلاف الذي نشب مع الفنان محمد سعد خلال مشاركتها له في فيلم "كركر"، حيث قالت "ياسمين" عقب عرضه إنها ندمت على المشاركة فيه، وأن بطل الفيلم تعمد حذف معظم مشاهدها لتظهر بشكل غير لائق بها على شاشة السينما، فأسقطت تلك التجربة من حساباتها وتاريخا الفني، من جانبه رفض "سعد" التعليق على تلك التصريحات سواء بالسلب أو الإيجاب، وكان ذلك في العام 2007.
 
مشاجرة مع ابنة هشام سليم
خلال قضاء إجازتها الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي صيف 2015، نشبت خلافات قوية بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وابنتي الفنان هشام سليم البالغتين من العمر 15 و16 عامًا حينها، وصلت إلى حد تبادل الضرب والشتم والإهانات، حيث كانت تستمع يوميًا ياسمين لصوت حفل صاخب بـ"الشالية" المجاور لها من العاشرة صباحًا وحتى الـ5 فجرًا، فخرجت للشكوى لكن حسب روايتها ضربتها ابنة الفنان هشام سليم في وجهها ووجهت لها السباب والشتائم.
ومن جهته قال سليم إن رواية ياسمين غير صحيحة، وأن هي من بادرت بالاعتداء على ابنته وقال لها "بطلي كذب"، حيث استجابت إحدى بناته لطلبها وخفضت الصوت وانشغلت الأخرى بالحديث بالمحمول فظنت ياسمين أنها تصورها فاعتدت عليها بالضرب، فردت الأخيرة وساعدتها شقيقتها، فيما حكم القضاء لصالح ياسمين بحبس ابنة سليم 3 أشهر، قبل أن يتم التصالح بينهما والتنازل عن القضية.
 
خلاف مع تامر حسني
خلاف فني أخر بدأ منذ ما يزيد على عام، حيث كان مقررا لياسمين عبدالعزيز أن تبدأ في مسلسل "على رأي المثل" مع الفنان تامر حسني، لكن الأخير انسحب، وتوقف العمل تمامًا، بعد أن علم بأن أجر ياسمين عبدالعزيز أكبر من أجره، بالإضافة إلى خلافات على ترتيب الأسماء على "التتر"، بالإضافة إلى أن "ياسمين" ستكون الشخصية النسائية المحورية في المسلسل وهو مجرد مكمل للدور الذي ستؤديه، وتضامن مع "تامر" المخرج محمد سامي، بينما المؤلفان خالد جلال وأيمن بهجت قمر كانا في صف ياسمين، وظلت الخلافات قرابة العام حتى حاول أحمد السقا الصلح بينهما.
- أزمة طلاقها
لعل آخر أزمة عصفت بياسمين عبدالعزيز، هو طلاقها من رجل العمال محمد حلاوة، فيما زعم البعض إن سبب الطلاق الرئيسي هو زواجه من الفنانة الشابة ريهام حجاج سرًا، وهو الأمر الذي لم تتقبله "ياسمين"، بالوضع رغم إعلانها مسبقا أنها الزوجة الثانية لـ "حلاوة"، حيث أنه كان متزوجًا من سيدة خارج الوسط الفني وله منها 4 من الأبناء، ولم تشترط عليه طلاقها بل ارتضت بالوضع القائم.
زواج ياسمين وحلاوة دام لسنوات عدة، حاولت خلالها "ياسمين" طمس كثيرًا من الشائعات حول انفصالها عنه، ورغم أنها ليست كثيرة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها استخدمتها لنفي الشائعات أو إثباتها خاصة فيما يخص الزواج والطلاق، وأثمرت علاقتها بـ "حلاوة" عن إنجاب ياسمين التي أصر زوجها أن تسمى باسمه، وسيف الدين، حتى أعلنت ياسمين نبأ طلاقها في بيان رسمي أصدرته أمس.

 

هذا الخبر منقول من : الحكاية
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.