البحث

للحصول على أسنان بيضاء .. عليك اتباع هذه الطرق

منذ 1 سنه
December 10, 2018, 2:08 am
للحصول على أسنان بيضاء .. عليك اتباع هذه الطرق

للحصول على أسنان بيضاء عليك اتباع هذه الطرق

 

 

قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، ان الابتسامة لها مفعول السحر وتعطى ثقة بالنفس وينعكس ذلك على الحالة النفسية للفتيات والشباب ايضا، بالإضافة إلى زيادة شريحة المدخنات للسجائر والشيشة الأمر الذى يؤثر على شكل الأسنان ولونها نتيجة للتأثير على طبقة المينا وحدوث تصبغات.

وأضاف "سمير" انه للحصول على أسنان بيضاء علينا فعل احدى هذه الطرق: الأولى هى تقنية الهوليود سمايل المقصود بها تبييض الأسنان والوصول إلى شكل مثالى ولون مثالى للأسنان وهو من الأشياء المتقدمة فى طب وتجميل الأسنان.

وأوضح أن العدسات التجميلية على الاسنان تساعد على اخفاء العيوب وتصنع من مادتى الفيينزر او اللومينرز، وتعمل تلك العدسات على تغطية الجزء الأمامى من الأسنان وقد تحتاج وقتها الأسنان إذا كانت غير متناسقة للبرد، تستخدم فى حالات الاصفرار الشديد للأسنان، أو فى حالة إصابة الأسنان ببعض التصبغات.

وأشار الدكتور باسم سمير الى ان مصر لديها الآن أحدث الأجهزة والماتريال الجيدة ونمتلك كفاءات طبية عالية جدًا وبالتالى فالجودة فى الأداء داخل مصر تساوى خارجها إن لم تكن أفضل .


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.