البحث

مصطفى بكري يكشف تفاصيل آخر مكالمة بين عمر سليمان ومبارك قبل التنحي

منذ 9 شهر
December 15, 2018, 11:02 pm
مصطفى بكري يكشف تفاصيل آخر مكالمة بين عمر سليمان ومبارك قبل التنحي


مصطفى بكري يكشف تفاصيل آخر مكالمة بين عمر سليمان ومبارك قبل التنحي         قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه دون جميع الأحداث الخاصة بثورة 25 يناير في كتابة "الدولة والفوضى"، الذي أظهر من خلاله مكالمة المشير طنطاوي للرئيس السابق محمد حسني مبارك خلال فترة الثورة، وإعلامه بحالة البلد السيئة فى ظل الفوضى.

وأكد بكري خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي محمد الباز، في برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، أن مكالمة الراحل عمر سليمان كانت الحاسمة في أحداث الثورة، حيث أكد للرئيس السابق محمد حسني مبارك أن الجماهير بدأت في الزحف نحو القصر الرئاسي.

وتابع، أن الرئيس طلب من عمر سليمان أرسال مفوض من التلفزيون المصري حتي يلقي خطاب على الجماهير، ولكن عمر سليمان أعلمه بخطورة الموقف وطالبه بسرعة المغادرة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المكالمة استمرت دقائق قليلة، ولم يجادل مبارك ووافق علي الفور قائلا "المهم البلد"، مضيفا أن الرئيس السابق رفض التنحي وقبل التخلي عن السلطة فقط.

وأكد بكري، أن الرئيس مبارك رفض مغادرة البلاد والسفر إلى تبوك بالمملكة العربية السعودية، وتمسك بالبقاء في مصر والموت بها.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.