البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مفاجأة..مصطفى بكري يكشف عن مفاجأة مدوية وسر خطير عن عمر سليمان والإخوان

منذ 5 شهر
December 16, 2018, 8:21 am
مفاجأة..مصطفى بكري يكشف عن مفاجأة مدوية وسر خطير عن عمر سليمان والإخوان

مصطفى بكري يكشف لأول مرة طلب الإخوان من عمر سليمان

 

 

 

 

قال الكاتب الصحفي والاعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه سجل كل حدث منذ بداية ثورة 25 يناير 2011 بكل تفاصيله الدقيقة ليدونها في أحد مؤلفاته بعنوان "الدولة والفوضى"، حيث بدأت الفكرة خلال لقائه مع المشير طنطاوي في 21 أبريل 2011، مؤكدا أن المشير قد روي الكثير من الأحداث والتفاصيل الهامة.

وأوضح بكري خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، أنه يتذكر كل التفاصيل الهامة التي كان يسمعها في المجلس الأعلي للقوات المسلحة، خاصة من الراحل الوزير عمر سليمان، مؤكدا أن عمر سليمان طلب منه عدم نشر تلك المعلومات إلا في حال قدوم رئيس وطني.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الإخوان طلبوا من عمر سليمان الترشح للانتخابات ولكنه رفض، معلنا أنه صرح في لقاءات سابقة مع إحدى الوكالات الإعلامية الأمريكية أنه يرفض الترشح للرئاسة.      
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.