البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الخارجية الكويتية نؤيد كل ما تتخذه مصر للحفاظ على أمنها واستقرارها

منذ 2 شهر
December 29, 2018, 12:14 am
الخارجية الكويتية نؤيد كل ما تتخذه مصر للحفاظ على أمنها واستقرارها

أكدت وزارة الخارجية الكويتية، وقوف الكويت إلى جانب مصر، وتأييدها في كل ما تتخذه من خطوات لتعزيز أمنها واستقرارها، وحماية شعبها والمقيمين على أرضها.
 
وأعربت الخارجية الكويتية - في بيان رسمي صادر عنها مساء اليوم الجمعة ،  تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه - عن إدانة الكويت واستنكارها الشديدين لحادث التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة سياحية بمحافظة الجيزة، وأسفر عن مقتل وجرح عدد من الأبرياء.
وأكدت الكويت ، أن هذه الأعمال الإرهابية، التي تستهدف الأبرياء، وتروع الآمنين، تؤكد أهمية مضاعفة الجهود الدولية للتصدي لها، معربة فى الوقت نفسه، عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.
وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد بعث فى وقت سابق مساء اليوم، برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعرب خلالها عن إدانة واستنكار الكويت للحادث الارهابي.
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.