البحث

لماذا غابت جيهان السادات عن جنازة كاميليا ابنته؟.. صور

منذ 6 شهر
January 3, 2019, 2:18 pm
لماذا غابت جيهان السادات عن جنازة كاميليا ابنته؟.. صور

لماذا غابت جيهان السادات عن جنازة كاميليا ابنته؟ صور

 

وصل منذ قليل، جثمان كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلى مسجد المصطفى بطريق صلاح سالم، وحرص على الحضور للمشاركة في آداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان عدد من رجال السياسة والإعلام، على رأسهم الإعلامي وائل الإبراشي، كان من اللافت للنظر غياب جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، على الرغم من نفي المعلومات التى انتشرت حول الخلافات بين أبناء الرئيس الرحل السادات من السيدة إقبال زوجته الأولى، وزوجة أبيهم الثانية جيهان السادات.

ويذكر أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تزوج مرتين، وأنجب 7 أبناء من زوجتيه، الأولى إقبال ماضى، ابنة عمدة ميت أبو الكوم، التى تزوجها في عام 1940، لمدة 9 سنوات وأنجب منها 3 بنات؛ رقية وراوية وكاميليا؛ ثم تزوج جيهان، التي أنجبت 4 أبناء هم: نهى ولبنى وجمال وجيهان.

وتوفيت كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مساء أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 70 عامًا إثر تعرضها لأزمة صحية في منزلها بالمعادي.

وتعاني الفقيدة منذ فترة من مرض في الشرايين، وكانت بصدد إنهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج هناك.
 

        نقلا عن اهل مصر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.