البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد بالصور المصرية الوحيدة بمسابقة ملكة جمال القارات

منذ 1 اسابيع
January 5, 2019, 9:14 am
شاهد بالصور المصرية الوحيدة بمسابقة ملكة جمال القارات

قالت رنا علاء، المُتسابقة المصرية، بمسابقة ملكة جمال القارات في نسختها الـ 47، والمقامة في الفلبين، إنها سعيدة للغاية بكونها المصرية الوحيدة المُشاركة بالمسابقة، مؤكدة أنها وجدت اهتمامًا كبيرًا من إدارة المُسابقة.

وأوضحت علاء لـ"هن"، أن حصولها على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال العرب 2017، كان سبب قوي لاختيارها، فضلًا عن سيرتها الذاتية القوية- بحسب قولها.

وأكدت المُتسابقة: "أنا دكتورة ومعايا 4 لغات واختيار الملكات والوصيفات يعتمد على اللباقة والثقافة وليس الشكل فقط".

وعن دراستها أوضحت "رنا" إنها تخرجت من كلية العلاج الطبيعي بالجامعة الحديثة للعلوم والتكنولوجيا، بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، وكانت عضو اللجنة العلمية واتحاد الطلبة، فضلًا عن إتقانها 4 لغات مختلفة.

وعن هواياتها، أكدت المُتسابقة إنها تمارس الباليه الإقاعي منذ الصغر بدار الأوبرة، فضلاً عن عزفها الكمانجا، والرسم علي الخشب، وبالفحم.

وانطلقت النسخة الماضية للمُسابقة، من مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ومن المٌقرر أن تنطلق النسخة الـ 47 من المسابقة هذا العام، الأسبوع الجاري، وحتى 26 يناير.

       












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.