البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لهذا السبب .. انتحر طالب ثانوية عامة بحلوان (تفاصيل)

منذ 4 شهر
January 7, 2019, 9:29 pm
لهذا السبب .. انتحر طالب ثانوية عامة بحلوان (تفاصيل)

لهذا السبب انتحر طالب ثانوية عامة بحلوان (تفاصيل) تباشر نيابة حلوان الكلية تحقيقات موسعة فى قضية انتحار طالب داخل مسكنه بمنطقة حلوان دائرة القسم لتناوله جرعة دواء زائدة.

استمعت النيابة إلى أقوال شقيق الطالب المنتحر الذى أكد أن شقيقه كان يعانى منذ فترة طويلة من مرض نفسي بسبب رسوبه خمس مرات على التوالى فى الصف الأول الثانوى. 

وأضاف شقيقه أنه استمر على العلاج النفسى أكثر من سنتين وحاول الانتحار 3 مرات قبل ذلك ولكن كانوا يتمكنوا من إنقاذه، ولكن هذه المرة دخل عليه غرفته وكان ملقى على الأرض وفوجئ بعلبة دواءه فارغة، متابعًا: "أسرعت به إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه ولكن توفى فى الحال" 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثه داخل المستشفى، تبين من مناظره النيابة للجثه انها لشاب فى العقد الثانى من العمر.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر، مفادها، وصول جثة المدعو "محمد سلامة سراج"، 21 سنة، طالب، ومقيم بشارع بمنطقة حلوان البلد دائرة القسم، وبالانتقال وعمل التحريات تبين أنه يعاني من أزمة نفسية يعالج على إثرها، وقام بتناول جرعة العلاج بالكامل لإنهاء حياته، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.