البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

رانيا يوسف «مش نكدية.. وأنا كلي طفولة»

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 12:32 am
رانيا يوسف «مش نكدية.. وأنا كلي طفولة»

رانيا يوسف «مش نكدية وأنا كلي طفولة»

 

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها من مواليد برج القوس، وأنها ليست نكدية على الإطلاق، مضيفة: "أنا كلي طفولة وجاية الدنيا العب وإحنا كستات مش ملايكة خالص دا إحنا شياطين طعمين ودمنا خفيف وقمرات".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "أنا وبنتي"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم شريف منير، أن الرجل دائم الهروب من تفاصيل مسؤوليات المنزل، ويترك الزوجة تتولى بمفردها التنظيف والطبخ وتربية ورعاية الأبناء، لافتة إلى أنها ليست بطبيعتها شكاكة ولكنها تتحسس زوجها بحبه لها من خلال لغة عيونه، وصوته-حسب قولها.

وأشارت إلى أن المرأة مكبلة بكم من المسؤوليات والضغوط لا يمكن للرجل تحملها أو التعامل معها، مضيفة: "الست اللى مستحملة كل القرف والتعب ده منتظرة جوزها يجي يطبطب عليها ويجيب لها ورد ويشغل لها فيروز".

ولفتت إلى أن الزوجة ترغب دومًا في معايشة حالة الحب والرومانسية مع زوجها طوال الوقت، مشيرة إلى أنها تبحث عن الجرعة الرومانسية ومشاعر الود والحنان.

وتابعت: "الست مش شكاكة بطبعها لكن دايما عايزة تطمن من أفعال زوجها الكويسة معاها وانه يكون حنين عليها".
 

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.