البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مدرب الزمالك إلغاء الدوري مرفوض حتى لو مصر استضافت المونديال

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 7:34 pm
مدرب الزمالك إلغاء الدوري مرفوض حتى لو مصر استضافت المونديال

مدرب الزمالك: إلغاء الدوري مرفوض حتى لو مصر استضافت المونديال

رفض محمد حلمي، المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلغاء بطولة الدورى الممتاز، مؤكدا: أن عدم استمرار المسابقة مضيعة لحقوق الأندية والرعاة.

ونجحت مصر فى نيل شرف تنظيم كان 2019 فى الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو القادم بعد تجريد الكاف الكاميرون من استضافة البطولة واعتذار المغرب عن المضى قدما فى المنافسة.

وقال مدرب الزمالك السابق، فى تصريحات لـ "صدى البلد"، لا يمكن إلغاء الدورى حتى لو مصر حصلت على تنظيم كأس العالم، مشيرا إلى أن روسيا لم تقم بإلغاء المسابقة المحلية لدى استضافتها المونديال الأخير على أراضيها.

وتابع: من الطبيعى أن يمتلك اتحاد الكرة بدائل للملاعب المقرر أن يتم تخصيصها للقاءات كان 2019، مشددا على وجود استادات قادرة على استضافة منافسات الدورى الممتاز مثل جهاز الرياضة العسكرى والمقاولون العرب وبتروسبورت والجونة وغيرها .

وأشار: إلى أن عدم استمرار البطولة المحلية فيه إجحاف وإهدار لحقوق الشركات الراعية ومستحقات وعقود لاعبى الأندية فى الدورى المحلي، منوها إلى أن ذلك يحرم فرق من المنافسة على التواجد فى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية وكأس زايد للأندية.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.