البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قبطى المنيا .. من عامل فى مطعم فلافل إلى نجم هوليود

منذ 1 اسابيع
January 12, 2019, 9:59 pm
قبطى المنيا .. من عامل فى مطعم فلافل إلى نجم هوليود

عمل في مطاعم الفلافل والبيتزا وترك المحاماة من أجل الفن قصة حياة رامي مالك

خطى الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية خطواته الأولى نحو منصة توزيع جوائز جولدن جلوب 2019 وهو يحمل آمالا وأحلاما بدأت تتحقق أمام عينيه.

حلم يتحقق

حققت حلمي حياتي بهذه الكلمات بدأ رامي مالك حديثه بعد استلامه جائزة جولدن جلوب 76 كأفضل ممثل عن دوره في Bohemian Rhapsody ليصنع النجم الشاب بصمته بشكل جلي وواضع بين أساطير ونجوم هوليوود.

النجم الذي عمل في بداية حياته على في مطاعم الفلافل والبيتزا من أجل توصيل طلبات المطاعم إلى البيوت أصبح أسمه ساطعا بين النجوم العالميين

ولادة نجم

بدأت السطور في حياة النجم رامي مالك من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحديدا في الثاني عشر من مايو من عام 1981 وهو التاريخ الذي شهد ولادة رامي مالك لوالدين مصريين مهاجرين من مدينة سمالوط التابعة لمحافظة المنيا في صعيد مصر.

سافر والدا رامي مالك إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهما يحملان أحلام المهاجرين في حياة أفضل في عام 1978، حيث عمل والده في مجال التأمين بينما سلكت والدته مجال المحاسبة.

شقيق توأم لرامي مالك

من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين أن رامي مالك لديه أخ توأم يدعى سامي وهو أكبر منه بأربعة دقائق فقط وهم يعمل كمدرس كما أن شقيقته الكبرى ياسمين تعمل كطبيبة.

في بداية حياته الدراسية حاول والدا رامي مالك توجيه مسار حياته نحو ممارسة المحاماة إلا أن ذلك الأمر لم يلقى شغفا كبيرا لدى النجم ذو الأصول المصرية.

فقرر رامي مالك سلوك طريق الفن والنجومية حينما قرر الالتحاق بجامعة Evansville التي تقع في ولاية إنديانا الأمريكية، حيث تحصل رامي مالك على بكالوريوس في المسرح بعام 2003.

بداية النجومية

بدأ النجم الأمريكي رامي مالك مسيرته الفنية كضيف شرف في المسلسل التلفزيوني Gilmore Girls ليسجل بداية وبصمة جيدة في أول ظهور لها في عالم هوليوود.

وفي عام 2006 عاد النجم ذو الأصول المصرية ليستعيد أصول أجداده الفراعنة ليشارك الفرعون الصغير في فيلم Night at the Museum.

الفرعون الصغير يتألق

ثم عاد النجم الأمريكي رامي مالك ليشارك في الجزء الثاني من ذات الفيلم الذي عرض في دور العرض السينمائي في عام 2009.

وواصل النجم رامي مالك مسيرته الناجحة مع سلسلة Night at the Museum ليعود في المشاركة في الجزء الثالث من الفيلم الذي عرض في 2014 والذي حمل أسم Night at the Museum: Secret of the Tomb.

رامي مالك لعب دور مصاص الدماء في الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الشهيرة The Twilight والذي حمل أسم Night at the Museum: Battle of the Smithsonian.

EMMY أفضل ممثل

ولعب رامي مالك دور قرصان الكمبيوتر “هاكر” إليوت ألدرسون في المسلسل الهوليوودي الناجح والذي حصل على عدة جوائز Mr. Robot

وأستطاع أن ينال النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك الفوز بجائزة EMMY لأفضل ممثل عن دوره في ذات المسلسل Mr. Robot في عام 2015.

وفي عام 2017 جسد رامي مالك شخصية لويس ديجا في فيلم Papillon الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر الأمريكي

رامي مالك يصنع التاريخ

وفي 2019 نجح النجم المصري الشاب رامي مالك في الفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته رقم 76 ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

وجسد النجم المصري رامي مالك في فيلم Bohemian Rhapsody شخصية فريدي ميركوري المغني الرئيسي الراحل لفريق كوين.

 فنار مصر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.