البحث

الأمير الحسين بن عبد الله عن زيارة السيسى علاقات أخوية ومميزة تربطنا

منذ 7 شهر
January 14, 2019, 3:28 am
الأمير الحسين بن عبد الله عن زيارة السيسى علاقات أخوية ومميزة تربطنا

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك عبد الله الثانى، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد الأردن، مباحثات موسعة اليوم، تم من خلالها التأكيد على التعاون فى مختلف القطاعات الحيوية والتنسيق حول مختلف القضايا.
الأمير حسين بن على برفقة الرئيس السيسى
ونشر الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد الأردنى، صورة برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "رحبنا اليوم بزيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى بلده الثانى وبين إخوته وأهله".
الأمير الحسين بن على ولى عهد الأردن
وأضاف: "علاقات أخوية ومميزة وتاريخية تربط الأردن ومصر وشعبيهما الشقيقين، والمباحثات التي جرت اليوم بين جلالة سيدنا والرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي ركزت على تعزيز وتوسيع هذه العلاقات وإدامة التعاون بين بلدينا وشعبينا إن شاء الله".
وكان الرئيس السيسي وصل اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث كان في استقباله الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وكبار المسئولين الأردنيين. وقد أجريت للرئيس فور الوصول مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.
وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن  الرئيس عقد عقب وصوله إلى عمان جلسة مباحثات ثنائية مع العاهل الأردني، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين، وبحضور ولي عهد المملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبد الله، حيث أشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر والأردن على المستويين الرسمي والشعبي.
 
   

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.