البحث

بالصور.. مايا دياب تظهر على غلاف مجلة أمريكية

منذ 4 شهر
January 30, 2019, 6:26 am
بالصور.. مايا دياب تظهر على غلاف مجلة أمريكية

بالصور مايا دياب تظهر على غلاف مجلة أمريكية

 

 

شاركت بعض النجمات خلال الأيام الماضية بتحدي جديد في الظهور من خلال بعض الصور دون مكياج، لكنه مايا دياب اختلفت عنهم على الرغم من حرصها الدائم في الظهورالشديد بأبهى حالة من الأناقة، بجانب تعاملها الدائم مع أهم مصففي الشعر وخبراء التجميل العالميين، إلا أن اللبنانية "مايا دياب" قررت التخلي عن كل هذا من أجل مجلة "هاربرز بازار".

وخضعت مايا دياب لجلسة تصوير لصالح مجلة أمريكية، حيث ظهرت على غلافها في عدد شهر فبراير، بوجه طبيعي دون أن تضع أي مكياج، وكذلك دون أن تستخدم برامج تنقية الصور أو فلاتر؛ لتظهر بشكل طبيعي خلاب، وبشرة نقية خالية من المشاكل وملامح ندرة.

وفي تصريحات لها عن أن السبب في تخليها عن المكياج هو إرادتها في الظهور للعالم بدونه وعلى طبيعتها، في محاولة منها في الكشف عن صورتها الحقيقية بطريقة جديدة، آملة في أن تنال إعجاب الناس.

 
هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.