البحث

رد نارى من المتحدث الرسمى لنادي بيراميدز على بيان الأهلى

منذ 9 شهر
February 1, 2019, 3:52 pm
رد نارى من المتحدث الرسمى لنادي بيراميدز على بيان الأهلى

رد نارى من المتحدث الرسمى لنادي بيراميدز على بيان الأهلى

 

كتب محمد سمير

 

    أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أنه يتفهم جيدًا دفاع النادي الأهلي عن الجدول الذي وضعه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورفض الأهلي إجراء أي تعديلات.

وأوضح عفيفي في بيان رسمي، أن "الصدف السعيدة" في جدول الدوري جنبت الأهلي أي لقاءات صعبة في وقت تعثر الفريق الأحمر وغياباته بسبب الإصابات وانخفاض المستوى الفني.

وأضاف: "الأهلي أكثر فريق في تاريخ الدوري المصري تأجلت لأجله مباريات معلنة ولكن نظرة الأهلي لسبب ما اختلفت، وتأكيد الأهلي رفضه خوض أي لقاء سيغضب المستائين من هذه الأزمات والمطالبين بالهدوء".

وتابع المتحدث باسم بيراميدز: "طالبنا بتغيير المنافسين لضمان المتبقي مما يسمى بتكافئ الفرص وليس تعديل موعد المباريات بالتالي لن يؤثر ذلك على المسافات الزمنية بين المباريات وبالتالي لا داعي للخوف من مزيد الإجهاد".

وختم: "أظن كما يظن الجميع أن الأهلي مستعد دائما لأي منافس لأنه - كما نعرف جميعًا - بمن حضر".

كان نادي بيراميدز، تقدم بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتراضًا على ترتيب مباريات الأندية المصرية، ونظام المسابقة الذي يتبعه اتحاد الكرة المصري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.