البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لــ اول مرة فيفي عبده تتحدث عن سر عودتها للرقص مع عمرو أديب.. فى هذا الموعد

منذ 1 اسابيع
February 14, 2019, 1:21 pm
لــ اول مرة فيفي عبده تتحدث عن سر عودتها للرقص مع عمرو أديب.. فى هذا الموعد

حدث

 

فيفي عبده تتحدث عن سر عودتها للرقص مع عمرو أديب فى هذا الموعد
 
 
 
يستضيف عمرو أديب، الفنانة فيفي عبده، في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" على قناة ام بي سي مصر، غدا الجمعة، في العاشرة مساء.
 
تتحدث فيفي عبده، عن علاقتها الممتدة والمستمرة مع فن الإستعراض، بالإضافة عملها في المسرح والسينما والتليفزيون، وعن قيامها بتدريب الكثير من فنانات الإستعراض من عدة دول أوربية على فنون الرقص الشرقي، وتناول اللقاء علاقتها بأحفادها وكيف استطاعت الوفاء بالتزاماتها العائلية واستمرارها في العمل الفني، وفي الوقت ذاته أفصحت عن المشاريع الفنية التي تستعد لها خلال العام الحالي والتي تتنوع بين السينما والدراما، بالإضافة لاستمرارها في تقديم التابلوهات الإستعراضية.
 
يذكر أن، برنامج "الحكايةمع عمرو أديب" يقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي، ويُعرض على شاشة "MBC مصر"، من الجمعة للاثنين في تمام العاشرة مساءً.  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.