البحث

ابشع جريمه هزت اسيوط بالصور | زوج يهدي زوجته فى عيد الحب 21 طعنه امام مكان عملها . . والسبب ما فعلته على حد قوله

منذ 4 شهر
February 15, 2019, 8:05 pm
ابشع جريمه هزت اسيوط بالصور | زوج يهدي زوجته فى عيد الحب 21 طعنه امام مكان عملها . . والسبب ما فعلته على حد قوله

اهل مصر

ابشع جريمه هزت اسيوط بالصور | زوج يهدي زوجته فى عيد الحب 21 طعنه امام مكان عملها . . والسبب ما فعلته على حد قوله

احتفالا بعيد الحب قام زوج اليوم بالتربص لزوجته بمقر عملها بإحدى الجمعيات الأهلية أمام موقف سيارات ديروط ليقدم لها الهدية بـ20 طعنه بمطواة، وذلك لخلافات أسرية بينهما.

حيث تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمقتل سيدة طعنها زوجها عدة طعنات متفرقة في الجسم ولقيت مصرعها في الحال

انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف إلى مكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين مقتل "شيماء حسين" على يد زوجها "محمد حسين أحمد حسين" وشهرته "مصطفى" بعد تربصه بمقر عملها ليغلق عليها الباب ليطعنها 20 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم ولقيت مصرعها في الحال.

جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي، وحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

حصلت " أهل مصر" على أول صور للمتهم بقتل زوجته وطعنها بـ21 طعنه، وقالت مصادر أمنية لـ"أهل مصر"، إن قتيلة مركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط، كانت أقامت دعوى على خلع من زوجها الذي قتلها بـ"21 طعنة"، بعد زواج من 9:8 سنوات بدون انجاب وخلافات ومشاجرات دائمة بينهما، والمجنى عليها تعمل بشركة "دراجات بخارية " أمام موقف السيارات، وتسلل المتهم للشركة ليغلق عليها الباب، ويطعنها بطعنات متفرقه بالجسم، وصلت لأكثر من 21 طعنة.
 


وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بمقتل سيدة طعنها زوجها عدة طعنات متفرقة في الجسم، ولقيت مصرعها في الحال.

انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل أيضا لموقع الحادث العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط.
 


وبالمعاينة والفحص، تبين مقتل شيماء حسين، إثر تربص زوجها "محمد حسين أحمد حسين"، وتتبعها في أثناء تواجدها بمقر عملها يشركة بيع "دراجات بخارية"، المواجهة لموقف سيارات المركز، أغلق عليها الباب وأقدم عليها وطعنها 21 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم، ولقيت مصرعها في الحال.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي، وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.