البحث

رسالة غامضة لـ«هيفاء وهبي» من أفيخاي أدرعي

منذ 9 شهر
March 10, 2019, 7:42 pm
رسالة غامضة لـ«هيفاء وهبي» من أفيخاي أدرعي

حدث

 

رسالة غامضة لـ«هيفاء وهبي» من أفيخاي أدرعي

 

أرسل متحدث جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد، رسالة غامضة إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلادها.

وقال أدرعي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير إنت معروفة بدعمك لحزب الله، بس طبعًا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك".

واستطرد أدرعي خلال التغريدة المثيرة للجدل، قائلا: "بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟، وذلك في إشارة إلى خطاب زعيم تنظيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي ألقاه الجمعة الماضية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس هيئة دعم المقاومة، حيث قال خلاله: بدأنا معركة مكافحة الفساد عبر فتح ملفين وهناك ملفات أخرى مقبلة، ولبنان أمام مفصل وجودي، ويجب العمل لتجنيب توجه لبنان نحو الإفلاس والانهيار المالي والاقتصادي".

ويرى مراقبون أن سبب رسائل أدرعي الغامضة التي أرسلها لهيفاء وهبي في ذكرى ميلادها تأتي على خلفية أن هناك شائعة شهيرة طاردت النجمة اللبنانية قبل سنوات زعمت زواجها من أمين عام حزب الله حسن نصر الله وهي في عمر المراهقة، ونفت "هيفاء" الشائعة في أكثر من تصريح لها، مؤكدة أنها متعودة على مثل هذه الشائعات ولا تهتم بها.

يذكر أن هيفاء وهبي خلال لقاء تليفزيوني شهير مع المذيع اللبناني نيشان في عام 2010، كانت سئلت عن الشخص الذي يدق قلبها له بمجرد أن تراه- ليس كحبيب- فأجابت: "حسن نصر الله".

وذكرت "هيفاء" وقتها أن نصر الله شخص يتمتع بحكمة عالية، وهو مقنع جدًا، وإن أكثر شيء يعجبها فيه هو كاريزمته في الحوار.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.