البحث

سلاف فواخرجي تزعم تعرضها للاغتيال من المعارضة السورية.. وتتحدث عن خلافها مع أصالة بسبب الثورة

منذ 6 شهر
March 18, 2019, 6:54 pm
سلاف فواخرجي تزعم تعرضها للاغتيال من المعارضة السورية.. وتتحدث عن خلافها مع أصالة بسبب الثورة

زعمت الفنانة السورية الموالية لـ"نظام الأسد"، سلاف فواخرجي، أنها تعرضت لمحاولة اغتيال من جانب المعارضة السورية، وتحدثت عن خلافها مع الفنانة أصالة نصري، بسبب الثورة السورية.

وقالت "فواخرجي" في مقابلةٍ على برنامج "#حفلة _11" المذاع على قناة "ON" المصرية: "إنها دعيت إلى حفل تكريم في الخرطوم عام 2013، وفوجئت وقتها بحراسة أمنية مشددة".

وأضافت: أن "رجال الأمن أخبروها بوجود مخطط لاغتيالها على يد شخص سوري (معارض) كما وصفته، والمفاجأة أنه هو من أبلغ عن المخطط، وتم منع الضيوف من حضور العرض الخاص للفيلم".

 

هذا؛ وهاجم ناشطون على مواقع التواصل سلاف فواخرجي، معتبرين أنها تحاول كسب المزيد من التقرب لـ"نظام الأسد"، عن طريق فبركة قصة باغتيالها من جانب المعارضة.

وبشأن خلافاتها مع الفنانة "أصالة"، نفت "فواخرجي" وجود خلاف بينها والفنانة أصالةنصري، مؤكدةً أنه لا توجد أزمة شخصية، ولكنها تجاوزت في الكلام.

وكانت سلاف فواخرجي، هاجمت الفنانة "أصالة" في لقاء تلفزيوني يعود إلى عام 2013، بسبب موقف الأخيرة المناهض لبشار الأسد، والداعم للثورة السورية.

 

يشار إلى أن "فواخرجي" أعلنت تأييدها لبشار الأسد، وظهرت في لقاءات تلفزيونية عديدة بعد اندلاع الثورة تقول إنها من الممكن أن تفتدي بشار بنفسها، وتهاجم الثورة والثوار وتصفهم بـ"الإرهابيين".
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.