البحث

كيف انقذ الطب الشرعي خادمه من الاعدام

منذ 2 شهر
April 4, 2019, 1:24 pm
كيف انقذ الطب الشرعي خادمه من الاعدام

كيف انقذ الطب الشرعي خادمه من الاعدام

حدث

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، ببراءة خادمة من تهمة قتل مسن لسرقته بالنزهة، وكشف منطوق الحكم أن الطب الشرعي أثبت بالتقارير النهائية أن وفاة المجني عليه طبيعية لا دخل للمتهمة بها.

وكان قرار الإحالة في القضية المقيدة برقم 14155جنايات النزهة قد قرر قيام المتهمة "سوزان. م" 23 سنة بقتل المجني عليه "علي عبدالعزيز" بأن بيتت النية وعقدت العزم علي قتله حال كونها تقوم بخدمته وبتمكنها من الدخول لمسكن المجني عليه، وما إن ظفرت به حتى جثمت عليه وكممت فاه قاصدة قتله حتى فارق الحياة، وقامت بالاشتراك مع 2 آخرين هاربين بسرقة منقولات ومبالغ مالية مملوكة للمجني عليه.

وقال الشاهد الأول "إبراهيم. ع" حارس عقار، إنه شاهد المتهمة وشقيقتها "هاربة" أثناء صعودهما للعقار حراسته بكرتونة فارغة وبمرور نصف ساعة أبصرهما يحملان "كيس أسود" مخصص للقمامة ولم يكن بداخله زبالة ثم استقلوا "تاكسي" كان بانتظارهما ويستقله خطيب المتهمة الرئيسية.

وكشف ابن عم المجني عليه "نبيل الصادق" عن أنه تلقى اتصالًا من "أحلام. م" خادمة، أبلغته أنها بالطرق على مسكن المجني عليه لم يفتح وبالاستعانة به قام بالدخول إلى المسكن وتبين سرقة الخزينة الخاصة بالمجني عليه وكان بها حوالي 100 ألف جنيه وساعة ذهبية "رولكس" وتبين وجود المجني عليه ميتًا داخل غرفة نومه.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهمة الأولى بقتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد وعقدت العزم على قتله وبالدخول لشقة المجني عليه قامت المتهمة بكتم فيه حتى توفي واستعانت بالمتهمين الهاربين لسرقة المنقولات والمبالغ النقدية.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أنه بمناظرة جثة المجني عليه تبين أن الوفاة طبيعية ولا دخل للمتهمة بها ولا يوجد بها أي شبهة جنائية وبالإحالة لمحكمة الجنايات قررت دائرة النزهة براءة المتهمة استنادًا إلى تقرير الطب الشرعي.
 

 

هذا الخبر منقول من : الدستور
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.