البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صحف سودانية تعلن اعتقال البشير و نقله إلى سجن كوبر في الخرطوم

منذ 23 ساعات
April 17, 2019, 3:48 pm
صحف سودانية تعلن اعتقال البشير و نقله إلى سجن كوبر في الخرطوم

صحف سودانية تعلن اعتقال البشير و نقله إلى سجن كوبر في الخرطوم

 

قالت صحف سودانية، صباح الأربعاء، إنه تم اعتقال مجموعة من قيادات حزب المؤتمر الوطني، وترحيلهم إلى المعتقلات، أبرزهم عبدالرحمن الخضر، والي الخرطوم الأسبق، ووزير الدفاع الأسبق، الفريق أول ركن عبدالرحيم محمد حسين، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم، أسامة ونسي، بجانب عدد كبير من مديري المكاتب التنفيذية وكوادر من حزب المؤتمر الوطني.

فيما قال مصدران من عائلة الرئيس السوداني المعزول، عمر البشير، إنه نُقل إلى سجن كوبر في الخرطوم، فجر أمس الثلاثاء، وفقًا لـرويترز، كما أكد مسؤولان أنه تم نقل البشير إلى سجن كوبر، تحت حراسة أمنية مشددة، مرافقًا لمسؤولين كانا موجودين ومُطَّلعين على عملية النقل، في تصريحات صحفية لـسي إن إن.

وأضاف المسؤولان أن البشير احتُجز في مكان منفصل عن مكان احتجاز شخصيات أخرى في نظامه ممن اعتُقلوا بعد الإطاحة به.

في وقت سابق، أعلن عوض بن عوف، وزير الدفاع السوداني، في بيان للقوات المسلحة السودانية، اقتلاع نظام الرئيس عمر البشير، والتحفظ على رأسه بعد اعتقاله في مكان آمن


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.