البحث

رئيس مجلس النواب يكشف موقف السيسى من مد السلطة

منذ 9 شهر
April 19, 2019, 10:37 pm
رئيس مجلس النواب يكشف موقف السيسى من مد السلطة

رئيس مجلس النواب يكشف موقف السيسى من مد السلطة

 

 

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن رئاسة الجمهورية لم تتدخل في التعديلات من قريب أو بعيد، والتعديلات كانت نبتًا بدأ وانتهى من داخل البرلمان، موضحًا: "ومدام الاقتراح من البرلمان وكان مقدمًا بمدتين كل مدة 6 سنوات"

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي خالد أبو بكر، في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة": أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لم يطلب هذه التعديلات، والجميع يعرف أن الرئيس قبل المسؤولية في مرحلة كان يعلم تمامًا أن هذا المجتمع يحتاج إلى مجهود كبير وإخلاص غير عادي وهي مهمة شبه مستحيلة، وهو غير راغبًا في السلطة ليطلب مد السلطة.

ولفت إلى أن الهاجس في مصر بعد ثورتين (25 يناير- 30 يونيو)، "لا للتوريث ولا للتأبيد"، موضحًا: "رأينا أن نزيد هذه المدة إلى عامين ونزيد الفترة 6 سنوات، حتى يكون هناك أريحية للأغلبية والمعارضة".

وأشار إلى أن الدكتور محمد غنيم صاحب اقتراح تعديل النص المقترح حول المادة 140.


هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.