البحث

وردنــا الان منذ قليل بالصور .. الامن يتدخل الان لحمايه حكم مباراة الزمالك وبيراميدز من لاعبي نادي الزمالك بعد خسارتهم

منذ 1 شهر
April 23, 2019, 10:32 pm
وردنــا الان منذ قليل بالصور .. الامن يتدخل الان لحمايه حكم مباراة الزمالك وبيراميدز من لاعبي نادي الزمالك بعد خسارتهم

وردنــا الان منذ قليل  بالصور الامن يتدخل الان لحمايه حكم مباراة الزمالك وبيراميدز من لاعبي نادي الزمالك بعد خسارتهم

حدث

اعترض لاعبو الزمالك، عقب سقوط الفريق الأبيض بهدف نظيف أمام نظيره بيراميدز، على حكم اللقاء النرويجي، عقب انتهاء تلك المواجهة بانتصار بيراميدز بهدف نظيف، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري.
وجاء ذلك بسبب غضب لاعبي الفريق الأبيض الشديد، نتيجة بعض قرارات حكم المباراة، والتي رآها لاعبي الزمالك من وجهة نظرهم، أنها جانبت الصواب، حتى نجحت في النهاية قوات الأمن في التدخل لحماية حكم المباراة من أي اعتداء قد يقع عليه.



ويعد النادي الأهلي هو المستفيد الأول من خسارة الزمالك، إذ سيتوقف رصيد الزمالك المتصدر عند 60 نقطة، ويصبح بذلك في وصافة جدول الترتيب، فيما سيصعد بيراميدز على عرش الصدارة برصيد 63 نقطة، وبالتالي فإنه في حالة انتصار الأهلي على المصري يوم الخميس المقبل، بالدوري سيرتفع رصيده الحالي من 58 نقطة إلى 61 نقطة، ويحل محل الزمالك في وصافة بطولة الدوري.  

هذا الخبر منقول من : الوطن

 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.