البحث

التحقيق بجريمة قتل و تفاصيل أكثرعن الضحية .. تعرف على اهم احداث الحلقه الثانيه من مسلسل قابيل

منذ 2 شهر
May 6, 2019, 3:07 am
التحقيق بجريمة قتل و تفاصيل أكثرعن الضحية .. تعرف على اهم احداث الحلقه الثانيه من مسلسل قابيل

التحقيق بجريمة قتل و تفاصيل أكثرعن الضحية تعرف على اهم احداث الحلقه الثانيه من مسلسل قابيل

 

مازال ظابط المباحث "طارق" يحقق في قضية الخطف التي تحولت إلى قضية قتل للضحية "سما"، بعدما أعلن خاطفها على صفحته بموقع "فيسبوك" موتها.

سما التي يبدو أنها كانت تواجه أزمات ومطاردات من شخص تخشاه قبيل اختفائها، أصبحت قضية أكثر غموضا، خاصة بعدما أنكر صديقها في الحلقة الأولى ارتباطها به عاطفيا، وانفصالها عنه، واعترافه بذلك بعد قتلها، كما اعترف بتعرضهما معا لمطاردة بسيارة مجهولة، ثم ظهورها في كاميرات المراقبة تجري خوفا من شخص كان يتبعها.

ظابط المباحث الذي يحقق في القضية يعاني من أزمة نفسية يبدو أنها تحولت إلى مرض عقب وفاة زوجته التي تظهر له في منزلهما ويتحدث معها، وفجأة بدأت الضحية "سما" أيضا في الظهور له والحديث معه لتحثه على مزيد من البحث في قضيتها واكتشاف ما تعرضت له، ويبدو أنها ستظهر له كثيرا في الحلقات القادمة خاصة مع رفضه تناول الدواء الذي وصفه له الطبيب حتى لا تختفي زوجته من حياته نتيجة لتأثير هذا الدواء.

انتهت الحلقة الثانية بظهور قاتل سما الذي يطلق على نفسه "قابيل"، وكتابته لمنشورا جديدا يتعلق بالقضية على فيسبوك، ولكن التفاصيل ستكون في الحلقة الثالثة.

يشارك في بطولة "قابيل" كل من محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وحسني شتا وروزالين البيه، وأحمد خالد صالح، وأحمد كمال ونبيل نور الدين، ويخرجه كريم الشناوي، ويذاع عبر فضائية mbc مصر.


هذا الخبر منقول من : الشروق


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.